“Bitcoin” دستينيا تقود القطاع السياحي إلي عصر البيتكوين

Facebook Twitter Pinterest Linkedin Google + Email Whatsapp Telegram
    أصبحت دستينيا وكالة السفريات “الإلكترونية” الأولي في العالم التي تقبل الدفع الإلكتروني بعملة Bitcoins  لحجز كل ما تقدمه من خدمات سياحية وفي كافة الأسواق حول العالم.
    •  المعاملات بهذه العملة تتم بكل سهولة وبشكل فوري ومباشر، وبدون عمولات.

bitcoinarabe

مدريد، 27 يناير 2014. أصبحت وكالة السفريات الإلكترونية دستينيا، ومقرها الرئيسي في مدريد (إسبانيا)، هي الأولي من نوعها في العالم التي تقبل الدفع  بالعملة الإلكترونية البيتكوين(Bitcoins) لحجز تذاكر طيران وفنادق في كافة أنحاء العالم.

من اليوم يمكن شراء كافة المنتجات المتاحة علي موقع دستينيا والدفع بهذه العملة الإلكترونية وهذه الخدمة متاحة لكافة مستخدمي الموقع حول العالم. وبهذا السبق أصبحت دستينيا وكالة السفريات الإلكترونية الأولي في العالم التي تقدم لعملائها خدمة الدفع بالبيتكوين وكذلك أصبحت أكبر شركة في إسبانيا تقبل التعامل بهذه العملة الإلكترونية.

من الجدير بالذكر أن المعاملات المالية بعملة البيتكوين صالحة في كل دول العالم وتتم بشكل آمن ومباشر دون تدخل من أي طرف آخر. تتم عملية الحجز بطريقة مماثلة تماماً لطرق الدفع الأخري بشكل بسيط وفوري وبدون أي عمولات.

وقد أعرب أمودا جويلي، الرئيس التنفيذي لوكالة دستينيا، عن ثقته الكاملة في البيتكوين قائلاً: “هذا النوع من التغيير هو نموذج مبتكر وآمن سيعود بالنفع  علي الشركات والمستهلكين، حيث ستوفر المعاملات المالية بهذه العملة النفقات البنكية وسيفسح ذلك مجالاً  أمام الشركات لتقدم لعملائها منتجات بأسعار أقل.”.

ومن منطلق وعيها بأن عملة ” “bitcoinستواصل تقدمها وانتشارها علي نطاق واسع في كافة أسواق العالم، تود دستينيا أن يتحقق إيمانها بهذه العملة الجديدة دعماً لما ورائها من أفكار: “إن استخدام البيتكوين في المعاملات المالية يُعد خطوة ثورية مبتكرة، كما  كانت عمليات البيع والشراء عبر الإنترنت قبل عشر سنوات من الآن.” هذا ما أكده الرئيس التنفيذي لدستينيا.

ولتسهيل عمليات الحجز تقوم دستينيا بعرض الأسعار بوحدة الميلي بيتكوين (milibitcoins) ويرمز إليها ب.mBTC  يمكن الحصول علي العملة من مراكز الشراء المختلفة مثلbitstamp.net .

عن دستينيا:

منذ 12 عاماً  كانت دستينيا واحدة من وكالات السفريات الإلكترونية الرائدة في إدراج وتنفيذ أحدث الإبتكارات التكنولوجية في قطاع التجارة الإلكترونية في إسبانيا. أصبحت دستينيا واحدة من أكبر خمس شركات في مجالها في إسبانيا وذلك بما لديها من أكثر من مليون عميل حول العالم وقائمة فنادقها التي بلغت 230.000 فندق بأفضل الأسعار، وفي الوقت الحالي كما اثبتت تواجدها في كافة أنحاء أوروبا، تقوم بتعزيز تواجدها في الشرق الأوسط.

Facebook Twitter Pinterest Linkedin Google + Email Whatsapp Telegram

Acerca del autor

Súmate a la conversación